Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/madinah/public_html/web/config.php on line 21

Deprecated: Function ereg_replace() is deprecated in /home/madinah/public_html/web/showplay.php on line 209

Deprecated: Function ereg_replace() is deprecated in /home/madinah/public_html/web/showplay.php on line 210
جمعية القلب السعودية | فرع المدينة المنورة || الأمير فيصل بن سلمان يوافق على إنشاء الجمعية السعودية «قلوبنا»

عرض الخبر : الأمير فيصل بن سلمان يوافق على إنشاء الجمعية السعودية «قلوبنا»

Share |

الصفحة الرئيسية >> الأخــبــــار

اسم الخبر : الأمير فيصل بن سلمان يوافق على إنشاء الجمعية السعودية «قلوبنا»
تاريخ الاضافة: 01/04/2015
الزوار: 498

«الاقتصادية» من الرياض
وافق الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على إنشاء الجمعية السعودية الخيرية لرعاية مرضى القلب " قلوبنا " والرئاسة الفخرية لها، كما وافق على رعاية المؤتمر الدولي لأمراض وجراحة القلب في المدينة المنورة.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه أمس البروفيسور محمد بن راشد بن محمد الفقيه رئيس قسم الجراحة في مركز الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب، والدكتور عبدالله الطائفي مدير الشؤون الصحية في منطقة المدينة المنورة، والدكتور خالد الحبيب رئيس جمعية القلب السعودية، وأعضاء المجلس الاستشاري لفرع الجمعية في المدينة المنورة. وفي بداية اللقاء استمع أمير المنطقة لشرح حول الجمعية السعودية للقلب فرع المدينة المنورة وأهدافها، وهي جمعية علمية لأنشطة طب وجراحة القلب.
ثم دشن خلال اللقاء برنامج التقييم المبكر للمخاطر القلبية والوعائية "كراك" وذلك في 30 عيادة بالتعاون مع الشؤون الصحية في منطقة المدينة المنورة، حيث يعد الأول في الشرق الأوسط، كما اطلع أمير المدينة على التصاميم الخاصة بعربة الكشف المبكر عن الأمراض القلبية والوعائية.
وأثنى على ما قدم خلال العرض من مبادرات وبرامج صحية تعكس مدى الاهتمام بالخدمات الصحية التي تعنى بصحة المواطن والمقيم.
من ناحية أخرى تنظم الغرفة التجارية الصناعية في المدينة المنورة ملتقى شباب وشابات الأعمال، برعاية الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة تحت شعار "الشباب مستقبل وطن" والذي سيقام في مركز الدار للمعارض في المدينة المنورة خلال الفترة من 7 إلى 9 أبريل الجاري.
ويهدف الملتقى إلى إبراز جانب مهم وحيوي للتعريف بالمشروعات الاستثمارية الشبابية المتميزة، وترسيخ ثقافة العمل الحر، والعمل على ترجمة الأفكار الإبداعية، والارتقاء بقدرات ومهارات شباب الأعمال وإكسابهم المزيد من الخبرات.
تأتي رعاية أمير منطقة المدينة المنورة لترسيخ برامج التنمية المستدامة في المنطقة، ودعما للقطاع الخاص وتمويل المنشآت المتوسطة والصغيرة وترجمة للدعم اللا محدود والرعاية والاهتمام الذي توليه الحكومة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد للمدينة المنورة كمثيلاتها من مدن ومحافظات المملكة. ويسهم الملتقى في إيجاد مسارات للتطور والمنافسة وسهولة أداء الأعمال عبر البحث عن فرص للحوافز والتسهيلات، والعمل على إيجاد بيئة جاذبة للاستثمار، كما أن تنظيم هذا الملتقى يأتي في وقت يشهد فيه قطاع الأعمال حراكا كبيرا وتطورا ملحوظا على مستوى مناطق المملكة يعتمد على أحدث المعايير العالمية، بما يعكس إمكانات المملكة الاقتصادية، وتميز شباب وشابات الأعمال في المدينة المنورة.
ويذكر أن الملتقى سيحظى بحضور عدد من الوزراء ورجال المال والأعمال والاقتصاد والمستثمرين والمهتمين من داخل المنطقة وخارجها، كما يشارك في الملتقى المهندس عادل فقيه وزير العمل، والمهندس عبد اللطيف بن أحمد العثمان محافظ الهيئة العامة للاستثمار، والدكتور إبراهيم الحنيشل مدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار. كما يشارك مركز الملك سلمان تأكيدا منه على تأسيس وتجذير ثقافة التميز وترسيخ روح المبادرة لدى الشباب، والمساهمة في بناء جيل مبدع من قادة المستقبل، يسهمون في دفع واستمرار مسيرة التقدم والازدهار للوطن، والإسهام في بناء جيل مبدع من القيادات الشابة.
رابط الخبر: الاقتصادية



طباعة



     

القائمة الرئيسية

     

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الإشتراك

     

التصويت

ما رأيك بتصميم الموقع؟
ممتاز
جيد
يحتاج إلى تطوير

     

عدد الزوار

اجمالي الزوار : 18333